لعبة حلوة يا لبيب.. الزمالك يسرق “صفقة الأهلي” ويتعاقد مع حريف بيراميدز رسميًا

نجح مسؤولو الزمالك في التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة بيراميدز، بخصوص الصفقة التبادلية التي ستحدث بين الجانبين في فترة الانتقالات الشتوية، والتي يتم العمل عليها بين الجانبين على مدار أيام طويلة، ولكن يبدو بأن هذا المجهود سيكلل بالنجاح وسيتم حسم تلك الصفقة قبل نحو ساعات من انطلاق ميركاتو يناير 2024.

الزمالك يحسم صفقة نجم بيراميدز

وافق اللاعب محمود صابر، نجم خط وسط نادي بيراميدز والمعار لصفوف نادي زد، على الانتقال نحو القلعة البيضاء خلال سوق انتقالات يناير الجاري.

وبحسب التقارير، فإن الزمالك قد عرض على إدارة بيراميدز الحصول على خدمات الحارس الشاب محمد صبحي، مقابل التنازل عن توقيع محمود صابر لصالح القلعة البيضاء، بدون وجود أي مبالغ مالية إضافية، وهو الأمر الذي وافق عليه مسؤولو الفريق السماوي.

ومن المتوقع بأن يتحصل “صابر” على نحو 30 مليون جنيه كرواتب خلال مدة عقده مع الزمالك، والتي تستمر لمدة 4 سنوات ونصف، تبدأ من شهر يناير الجاري وتستمر حتى نهاية صيف عام 2028.

انسحاب الزمالك من صفقة عمر كمال

قال حسين السيد، عضو مجلس الإدارة في الفارس الأبيض، بأن النادي لا يفكر في التوقيع مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد في الوقت الحالي، مؤكدًا بأن التقارير التي تشير لوجود اتفاق مع إدارة مودرن فيوتشر بخصوص هذا الشأن هي مجرد شائعات.

ووفقًا لتصريحات “السيد”، فإن الهدف الأول لإدارة الزمالك في الوقت الحالي هو حل أزمة القيد، والتي تمنع الفريق من إجراء أي تعاقدات خلال الفترة الحالية، ومن ثم سيتم بحث سبل تدعيم صفوف الفريق الأول مع الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال.